السبت، 4 فبراير 2017

الدرس الاول في خدمة الدفع الاليكتروني (تسجيل الموظفين من خلال ملف اكسيل)

تسجيل الدخول
يجب علي كل مستخدم (user) التاكد تماما من ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور بطريقة صحيحة علي شاشة الدخول


ثم الضغط علي زر الدخول ،اذا كان هناك خطا في البيانات سوف تتلقي رسالة عكسية تفيد بان اسم المستخدم غير موجود او كلمة السر غير صحيحة ، اما اذا كان الدخول صحيح فسوف تنتقل الي الشاشة الرئيسية .
 
بعد الدخول للشاشة الرئيسية ، يتم اختيار الوظيفة المطلوبة وتعتبر اول وظيفة مطلوبة في المنظومة هي وظيفة تسجيل بيانات الموظفين تمهيدا لاستخراج كروت الصرف الاليكتروني الخاصة بهم ويتم التسجيل باحدي طريقتين هما كالتالي :
1- تسجيل الموظفين من خلال ملف اكسيل
يمكن للمستخدم تسجيل البيانات الاساسية للعاملين من خلال تنزيل ملف اكسيل و اضافة بيانات الموظفين عليه ثم اعادة تحميلة مرة اخري
 
شاشة تنزيل الملف
 
 
شاشة تحميل الملف


 


لمراجعة الدليل المحاسبي ( مجموعة حسابات التكاليف و المصروفات ) بالنظام المحاسبي الموحد ادخل علي الرابط التالي
http://mouheep72.blogspot.com.eg/2017/01/blog-post_46.html

0 التعليقات :

إرسال تعليق